أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، أن عملية الترشيح للاستفادة من منحة الاستحقاق وكذا منحة مؤسسة المكتب الشريف للفوسفاط ومنحة التميز الخاصة بالسفارة الفرنسية برسم سنة 2020، قد انطلقت وستستمر إلى غاية يوم الثلاثاء 15 شتنبر.

وجاء في بلاغ للوزارة، أنه في إطار جهودها الرامية إلى حفز التميز والتفوق الدراسي، أنهت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، إلى علم تلميذات وتلاميذ الأقسام التحضيرية للمدارس العليا الذين سيلجون المدارس والمعاهد العليا للهندسة والتجارة الفرنسية، أن عملية الترشيح للاستفادة من منحة الاستحقاق وكذا منحة مؤسسة المكتب الشريف للفوسفاط ومنحة التميز الخاصة بالسفارة الفرنسية برسم سنة 2020، قد انطلقت وستستمر إلى غاية يوم الثلاثاء 15 شتنبر2020، وذلك عبر بوابة الأقسام التحضيرية للمدارس العليا http://www.cpge.ac.ma/Cand/DepotBM.aspx.

ودعت الوزارة المترشحات والمترشحين، الراغبين في الاستفادة من هذه المنح، إلى الحرص على تعبئة المعلومات المطلوبة في الآجال المحددة خلال كل مرحلة.

وللمزيد من المعلومات، دعت الوزارة إلى الاطلاع على النصوص القانونية المنظمة لمنحة الاستحقاق على البوابة الإلكترونية: www.cpge.ac.ma.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا