مرجع.. دليلك لإستكمال تعليمك حول العالم

يوفر موقع مرجع الكثير من الفرص التعليمية حول العالم والتي يبحث عنها الكثير من الطلبة وبالأخص الذين انتهوا للتو من إستكمال دراستهم في المرحلة الثانوية.

وفي السطور التالية نأخذكم في جولة لتعريفكم بأبرز مايُقدمه مرجع بالإضافة إلى أبرز المنح الدراسية والدورات التدريبية التي يُقدمها.

فرص ومنح دراسية من مرجع

جاءت المنح الدراسية التي يُقدمها مرجع على النحو التالي :-

اربح 75,500 روبية هندية من مسابقة دوري ابطال مايكروسوفت Azure Hack3

أولى المنح والفرص الدراسية التي يُقدمها مرجع اربح 75,500 روبية هندية من مسابقة دوري ابطال مايكروسوفت Azure Hack3 والتي هي عبارة عن سلسلة من ثلاثة سباقات تهدف إلى تمكين المطورين في Azure وخدماته المتعددة.

التخصصات المطلوبة للإنضمام إلى منحة اربح 75,500 روبية هندية من مسابقة دوري ابطال مايكروسوفت Azure Hack3 تكنولوجيا المعلومات ، علوم الكمبيوتر ، حاسبات ومعلومات ، نظم المعلومات التجارية.

الموعد النهائي للتقديم على منحة اربح 75,500 روبية هندية من مسابقة دوري ابطال مايكروسوفت Azure Hack3 يوم التاسع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.

لمعرفة كافة التفاصيل حول تلك المنحة من خلال الرابط التالي هنا.

احصل على جائزة تصل إلى 3,000 جنيه إسترليني في مسابقة الشعر مقدمة من جامعة Brunel للأفارقة لعام 2020

ثاني المنح والفرص الدراسية التي أتاحها مرجع احصل على جائزة تصل إلى 3,000 جنيه إسترليني في مسابقة الشعر مقدمة من جامعة Brunel للأفارقة لعام 2020 والتي تهدف إلى تطوير الشعر في القارة الإفريقية والاحتفال به والترويج له.

المنحة التي تُقدم برعاية جامعة برونيل Brunel يُمكن التقديم بها في موعد أقصاه يوم الثاني من شهر ديسمبر القادم للفئات العمرية (18 – 24, 25 – 35, 36 – 60) عام وتتوفر للجنسين.

الجائزة مفتوحة للشعراء من الدول المختلفة مثل الجزائر, السودان, الصومال, المغرب, تونس, جزر القمر, جنوب السودان, جيبوتى, ليبيا, مصر, موريتانيا سواء كانوا قد ولدوا في أفريقيا أو من رعايا دولة أفريقية وكذلك إن كان آباءهم من أصل إفريقي.

لمعرفة كافة التفاصيل حول تلك الفرصة والمنحة التعليمية من خلال الرابط التالي هنا.

برنامج المهمة الخامسة: التنقل – كن حضريًا! في ألمانيا 2021

يُتيح موقع مرجع برنامج المهمة الخامسة: التنقل – كن حضريًا! في ألمانيا 2021 والتي تُعتبر واحدة من أبرز الفرص التعليمية خاصةً لأن الزيادة في حركة المرور والازدحام وكذلك حوادث الطرق ليست سوى بعض المشكلات التي تواجه المدن فيما يتعلق بالتنقل الصغير والحضري.

من التخصصات المطلوبة للحصول على هذه الفرصة من مرجع إدارة الأعمال والإدارة بالإضافة إلى إدارة التكنولوجيا مع التخطيط والتصميم الإقليمي العمراني وكذلك التصميم الصناعي والتسويق والفنون الإبداعية.

آخر موعد للتقديم على برنامج المهمة الخامسة: التنقل – كن حضريًا! في ألمانيا 2021 يوم الثلاثين من شهر نوفمبر الجاري ومكان الفرصة في ألمانيا وبعض الدول في القارة الأوروبية مع تمويل جزئي لها.

لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة ب برنامج المهمة الخامسة: التنقل – كن حضريًا! في ألمانيا 2021 من خلال الرابط التالي هنا

الجامعات والبرامج من مرجع

لا يقتصر عمل مرجع على الفرص والمنح الدراسية فقط بل يتم تقديم فرص من الجامعات والبرامج المختلفة حيث يتيح الموقع أمام الأشخاص البحث عن أفضل الفرص التي يُمكن الحصول عليها واقتنائها.

تتمثل سُبل البحث الموجودة في الموقع عن الدرجة العالمية حيث يوفر البكالوريوس بالإضافة إلى الدكتوراة وكذلك السنة التحضيرية مع إتاحة الحصول على درجة الماجستير في أي من التخصصات المختلفة.

من الأمور الأخرى التي يتيحها مرجع أمام الأشخاص إختيار الدولة التي يرغب في الدراسة بها من بين قارة آسيا والتي يُمكن الذهاب فيها إلى الإمارات العربية المتحدة أو قارة أفريقيا في مصر وكذلك الولايات المتحدة الأمريكية في القارة الشمالية.

كما يُمكن للدارس إستكمال دراسته بطريقة الأونلاين عبر الإنترنت مع إختيار التخصص من بين التخصصات المختلفة حيث يُمكن الإلتحاق بإدارة الأعمال والإدارة بالإضافة إلى العلوم والتدريب.

ومن التخصصات الاخرى التي يتيحها موقع مرجع الزراعة والغابات مثل إدارة المزارع وتربية الأحياء المائية ومصايد الأسماك وفي قسم الصحافة والإعلام يُمكن دراسة العلاقات العامة وكذلك الدراسات الإعلامية ووسائل الإعلام.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا